1. الرئيسية »
  2. سيارات

تعرف على عيوب امتلاك سيارة من نوع فيرارى


سيارة فيرارى

فيرارى هى واحدة من أغلى ماركات السيارات فى العالم و تتخصص فى السيارات الرياضية الفخمة و لكن هل تعلم رأى ملاك هذا النوع من السيارات. فى حوار صحفى مع احد ملاك سيارات فيرارى من طراز F360 موديل 2004 يحكى تجربته مع هذه السيارة و لماذا قرر بيعها لأنه يعتقد أن امتلاك واحدة كابوس مزعج.


يقول هذا الرجل أن سيارة فيرارى لا يعتمد عليها فى جميع الأوقات لأنها تستخدم بحساب و حذر. سيارات فيرارى غالية الثمن و لا يمكن استخدامها فى شراء المستلزمات اليومية فبالاضافة إلى أنها صغيرة و لا يمكن أن يركبها أكثر من شخصين فقط لا يمكنك أيضا شراء أى شىء بحجم كبير و نقله فى هذه السيارة. بالاضافة إلى خوفه الدائم من أن تتعرض سيارته الفيرارى لأى شىء فى الشارع قد يؤدى إلى خدش أو كسر قد يكلفه عشرات الآلاف لتصليحه. يقول أيضا أنه لم يستخدم سيارته الفيرارى كثيرا و كذلك معظم مالكى سيارات فيرارى حول العالم فمعظمهم يقوم ببيع السيارة قبل حتى أن يسير بها عشرة آلاف كيلو متر و هى مسافة قصير جدا بالمقارنة بالسيارات الأخرى.

يحكى شخص أخر عن تجربته بامتلاكه سيارة فيرارى بأنه لا يستطيع تركها فى أى مكان لأنه يكون دائما قلق أن يصدمها شخص أو يسبب تلف قد يؤدى إلى تكلفة كبيرة لتصليحه و بالرغم أنه يكون ممتع فى البداية أن تشاهد الناس يهتمون بسيارتك الفيرارى و يصورونها بهواتفهم المحمولة إلا أن هذا الأمر يصبح مزعج جدا بعد الاعتياد عليه لأن سيارات فيرارى ملفتة للأنظار.

عيوب سيارات فيرارى ليست فى المحرك أو الشكل و لكن العيب فى أنها لا تصلح للسير فى الشوارع العادية فهى سيارة سباق و فى نفس الوقت لا يمكنك السباق بها لأن قوانين المرور تمنعك من ذلك. فمن الممتع قيادة سيارة فيرارى لساعات فقط على سبيل التجربة لكنها ستكون تجربة مزعجة إذا كنت مالك هذه السيارة لأنك دائما ستكون قلق على سلامتها و الأموال التى دفعتها فيها.

فى النهاية مالك سيارة فيرارى يجب أن يكون ثرى جدا لكى يستمتع بامتلاكها ففى المقابل يوجد الكثير من الأثرياء يستمتعون بسياراتهم الفيرارى دون مشاكل لأن التكلفة لا تهمهم كثيرا.