1. الرئيسية »
  2. موبايل

برنامج Kies Air لنقل الملفات عن طريق Wifi


برنامج Kies Air

برنامج Kies Air هو برنامج مجانى يكون موجود على أجهزة سامسونج العاملة بنظام أندرويد و هو برنامج مفيد جدا يتيح للمستخدم الاتصال بأجهزة الكمبيوتر عن طريق Wifi دون الحاجة إلى برامج اضافية. برنامج Kies Air سهل جدا فى الاستخدام فكل ما عليك فعله توصيل الموبايل بنفس شبكة Wifi الموصل عليها الكمبيوتر ثم فتح برنامج Kies Air من الأيقونة المخصصة له ليعطيك رابط على هيئة عنوان IP يتم كتابته بالكامل فى المتصفح على الكمبيوتر ليبدأ الاتصال بسهولة بين الكمبيوتر و الموبايل.


كتابة الرقم السرى الخاص ببرنامج Kies Air

عند كتابة الرابط المكون من أرقام IP فى المتصفح على الكمبيوتر و بدأ الاتصال يطلب منك كتابة الرقم السرى المعروض على شاشة الموبايل و المعروف باسم PIN و بمجرد كتابته ستشاهد جميع ملفات الموبايل عن طريق متصفح الانترنت الخاص بالكمبيوتر. تعرف هذه الواجهة باسم Web Interface و يمكنك من خلالها تحميل الملفات الموجودة على الموبايل إلى الكمبيوتر عن طريق الضغط على Download بالاضافة إلى امكانية نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الموبايل عن طريق خيار Upload.
نقل الملفات عبر Wifi

لأسباب غير معروفة توقفت شركة سامسونج عن دعم هذا البرنامج الرائع و لم يعد موجود على متجر الأندرويد لكنه موجود على اجهزة سامسونج العاملة بنظام أندرويد حتى اصدار 4.1.2 و لن يعمل برنامج Kies Air على الأجهزة الحديثة مثل Galaxy S5 فعليك البحث عن برامج بديلة لتوصيل الموبايل بالكمبيوتر.