1. الرئيسية »
  2. انترنت

باي بال يؤجل تفعيل خاصية استقبال الأموال فى مصر

باي بال فى مصر
 
باي بال أكبر خدمة لدفع و استقبال الأموال على الانترنت قد أعلن مسبقا أنه سيقوم بإضافة المزيد من الخدمات بالنسبة لبعض الدول. كان من المفترض أن يتم إضافة امكانية استقبال الأموال فى الحسابات التى يسكن أصحابها فى مصر. فقد أعلن Paypal أنه سيفعل خدمة استقبال الأموال فى مصر فى 8 أكتوبر 2014 لكن لم يتم تفعيل الخدمة فى هذا التاريخ. حسابات باي بال المصرية لا تستطيع سحب أو استقبال الأموال حتى الآن و لكن تستطيع فقط الدفع على الانترنت.
 
إذا كنت تستخدم باي بال من مصر فعليك الانتظار مدة أطول ليقوم الموقع بتفعيل خاصية استقبال و سحب الأموال على حسابك. ستلاحظ أن منذ 8 أكتوبر 2014 حدثت بالفعل تغيرات تثبت أن استقبال الأموال سيكون متاح فى مصر أهمها أن صفحة الخدمات المتاحة لكل دولة أصبحت تظهر أن الحسابات المصرية تستطيع استقبال و سحب الأموال على بطاقة الائتمان لكن داخل الحساب نفسه ستجد أن الخدمة لم تفعل بعد.
 
الرد الرسمى من الدعم الفنى لموقع Paypal كان أنه بسبب الصعوبات و التعقيد فى اجراءات النظام المالى العالمى تم تأجيل تفعيل خدمة استقبال و سحب الأموال لحسابات باي بال المصرية و أنه لا يوجد تاريخ محدد لتفعيل خدمة استقبال الأموال فى مصر.