1. الرئيسية »
  2. ألعاب

شفرات و أسرار لعبة GTA على الموبايل و الأندرويد

لعبة GTA على أجهزة الموبايل أندرويد و أيفون

لعبة GTA أو Grand Theft Auto هى من أشهر ألعاب الفيديو و لها العديد من الاصدارات على العديد من الأجهزة. فى السنوات الأخيرة قامت الشركة المنتجة لهذه اللعبة بإتاحة بعض الاصدارات السابقة الخاصة باللعبة على أجهزة الموبايل العاملة بنظام أندرويد و iOS أيفون و أيباد. تتميز جميع اصدارات هذه اللعبة بامكانية ادخال بعض أكواد و شفرات تقوم بتسهيل اللعبة و جعلها أكثر متعة. النسخ المتاحة على أجهزة الموبايل هى:

  1. Grand Theft Auto 3
  2. Grand Theft Auto Vice City
  3. Grand Theft Auto San Andreas

الجميل فى هذا الموضوع أن نسخة الموبايل التى أصدرتها الشركة متطابقة بشكل كبير مع نسخة الكمبيوتر الخاصة بهذه الاصدارات مما يجعل شفرات لعبة GTA الخاصة بنسخة الكمبيوتر يمكن استخدامها أيضا على أجهزة الأندرويد و iOS. لأن شفرات لعبة GTA على أجهزة الموبايل هى نفسها الخاصة بالكمبيوتر ستحتاج إلى تطبيق صغير يظهر لوحة المفاتيح داخل اللعبة مثل تطبيق GameKeyboard أو تطبيق CheatCode Keyboard حيث تستطيع من خلال تحميل هذه التطبيقات على الموبايل اظهار لوحة المفاتيح داخل اللعبة و كتابة الأكواد و الشفرات و الاستمتاع باللعبة بشكل أفضل. يوجد حل أخر و هو استخدام لوحة مفاتيح خارجية تعمل بالبلوتوث و ادخال الشفرات من خلالها أثناء اللعب و يعتبر هذا الحل متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد و أيفون و أيباد.

تم تجربة معظم شفرات لعبة GTA 3 و شفرات لعبة GTA Vice City و هى تعمل بنجاح على أجهزة الموبايل لكن للأسف الشفرات الخاصة بلعبة GTA San Andreas غير مدعومة على أجهزة الموبايل.