1. الرئيسية »
  2. برامج

برنامج التعديل على الصور و تحويل الصور العادية إلى مرسومة بدون تحميل

برنامج التعديل على الصور بدون تحميل

برنامج التعديل على الصور أونلاين بدون أى تحميل و باللغة العربية هو برنامج فريد من نوعه و لن تجد مثله على أى موقع أخر فهو أول برنامج عربى للتعديل على الصور بدون تحميل. يتمتع هذا البرنامج بالعديد من الخصائص المهمة للتعديل على الصور بالإضافة إلى الكثير من الخصائص المميزة الموجودة فى برنامج فوتوشوب. تستطيع من خلال برنامج التعديل على الصور بدون تحميل أن ترسم صورة بنفسك من خلال الأدوات المتاحة أو فتح ملف صورة موجودة على جهازك و التعديل عليها.

من أهم مميزات هذا البرنامج أنك تستطيع عمل مؤثرات احترافية على صورك بمنتهى السهولة و بدون تحميل أى برامج إضافية حيث تستطيع تحويل صورتك إلى صورة مرسومة أو صورة أبيض و أسود بكبسة زر كما تستطيع أيضا تغيير حجم الصور و تحويل الامتداد من jpg إى png و العكس.تستطيع أيضا معرفة المعلومات عن أى صورة موجودة على جهازك و عدد الألوان الموجودة بالصورة كما يستطيع البرنامج عمل رسم بيانى كامل لكل الألوان الموجودة بالصورة. يمكنك أيضا استخدام هذا البرنامج الرائع كبديل لبرنامج القوتوشوب إذا كنت لا تريد تحميل برامج على جهازك حيث أنه يدعم خاصية الطبقات Layers بحيث يمكنك التحكم فى أكثر من صورة و تركيب الصور على بعضها على هيئة طبقات.

يدعم هذا البرنامج الكتابة على الصور باللغة العربية و الانجليزية كما يمكنك الكتابة بلغات أخرى إذا كان جهازك يدعمها. يعتبر هذا أسهل برنامج تعديل على الصور بمميزات الفوتوشوب و بدون تحميل لأنه جميع خصائصه و القوائم باللغة العربية مما يجعلها لا تحتاج إلى الكثير من الشرح. يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع الذى يمكن تشغيله على المتصفح بدون تحميل أن يحول صورك العادية إلى صور مرسومة باحترافية و ذلك عن طريق العديد من المؤثرات المتاحة مثل تأثير الصورة المرسومة بالزيت أو الصورة المرسومة أبيض و أسود كما توجد العديد من المؤثرات الأخرى التى تحول صورتك العادية إلى صورة مرسومة. بالإضافة إلى jpg و png يدعم هذا البرنامج فتح جميع امتدادات الصور و الحفظ بالامتداد BMP و XML ليكون بذلك داعم لجميع امتدادات ملفات الصور. يمكنك الدخول إلى البرنامج الآن عن طريق رابط صفحة برنامج التعديل على الصور.