1. الرئيسية »
  2. موبايل

برنامج شات بلوتوث لأجهزة الأندرويد

شات بلوتوث

برنامج شات البلوتوث هو من تطوير موقع سايتاوى و هو تطبيق خفيف سهل الاستخدام يتيح لك عمل شات على أجهزة الموبايل العاملة بنظام أندرويد بإستخدام البلوتوث فقط و دون الحاجة إلى شبكة أو اتصال انترنت.

يجب تحميل هذا التطبيق على جميع الأجهزة التى ستشارك فى الدردشة (الشات) حيث أن البرنامج يقوم بربط الأجهزة عن طريق البلوتوث بطريقة تلقائية و سهلة و يتم إنشاء غرفة دردشة ليشارك فيها الأجهزة العامل عليها نفس البرنامج حيث يستطيع الجميع من خلاله عمل شات عن طريق البلوتوث تماما مثل أى برنامج شات أخر بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور أثناء المحادثة.

طريقة استخدام برنامج شات بلوتوث سهلة جدا فيجب على أحد الجهازين البدأ فى تشغيل البرنامج بعد تحميله و اختيار كلمة (استضيف شات جديد) لبدأ عملية إنشاء غرفة دردشة عن طريق البلوتوث و على الأجهزة الأخرى اختيار (انضم لشات أخر) للانضمام إلى غرفة الدردشة التى قام بها الجهاز الأول و بذلك تصبح الأجهزة متصلة و جاهزة لبدأ المحادثة عن طريق البلوتوث. لتغيير الاسم الظاهر للغير عند المحادثة يمكنك الضغط على رمز القلم فى أعلى اليمين. يمكنك إرسال الصور أثناء المحادثة بالضغط على رمز الارفاق (مشبك الأوراق) الموجود بجانب خانة الكتابة.

برنامج شات بلوتوث هو برنامج مجانى كامل و بدون أى إعلانات يمكنك تحميله من متجر Google Play.