1. الرئيسية »
  2. سيارات

Porsche Panamera سيارة سيدان رياضية بأربعة أبواب

بورش باناميرا سيدان 4 أبواب

أطلقت شركة بورش الشهيرة بصناعة السيارات الرياضية سيارتها الأولى من فئة السيارات السيدان بأربعة أبواب منذ سبع سنوات باسم Porsche Panamera. محبين السيارات البورش لم تعجبهم Panamera عند ظهورها أول مرة نظرا لعدم اعتيادهم على سيارات بورش بمحرك أمامى و بأربعة أبواب. لكن هذا لم يمنع أن تحقق Porsche Panamera نجاح كبير منذ ظهورها و كانت أكبر سنة للمبيعات 2014. Porsche Panamera موديل 2017 ستحتفظ بنفس شكل السيارات السيدان بأربعة أبواب مع المحرك فى الجهة الأمامية بعكس معظم سيارات بورش الأخرى.

Porsche Panamera سيارة سيدان بورش بأربعة أبواب Porsche Panamera 4S تتمتع بمحرك قوى 440 حصان تربو V6 و تستطيع الوصول إلى سرعة 100 كيلو متر فى الساعة فى مدة لا تتعدى 5 ثوانى. أما الموديل Panamera Turbo S فهى بمحرك V8 قوة 550 حصان و تستطيع الوصول إلى سرعة 100 فى أقل من 4 ثوانى فقط. تتمتع Porsche Panamera بدفع خلفى مما يعطيها ثبات هائل على الطريق.

Porsche Panamera من الداخل تعتبر Porsche Panamera سيارة ممتازة لراغبين امتلاك سيارة بورش تصلح للتنقل مع العائلة بوجود أربع أبواب مثل السيارة العادية و مع ذلك تتمتع بمحرك قوى جدا يجعلها منافس قوى فى سوق السيارات الرياضية باهظة الثمن.