1. الرئيسية »
  2. ألعاب

كيف تحصل على بيكاتشو بسهولة فى لعبة بوكيمون على الموبايل

الحصول على بيكاتشو بسهولة فى لعبة بوكيمون على الموبايل

هذه هى واحدة من أهم الخدع و الشفرات و الأسرار التى يبحث عنها الكثير من الناس حول العالم فى لعبة Pokémon Go التى تم إصدارها هذا الشهر لأجهزة الموبايل. الكل يبحث عن الفأر أو الأرنب أصفر اللون بيكاتشو الذى كان يظهر فى مسلسل الكارتون دائما و لكن لا يستطيعوا العثور عليه.

بيكاتشو أو Pikachu يمكنك الحصول عليه بسهولة من أول اللعبة عن طريق الخدعة التالية. فعند بداية اللعبة يطلب منك اختيار بوكيمون من ضمن ثلاثة Charmander و Squirtle و Bulbasaur بالضغط على واحد من الثلاثة ستبدأ اللعبة و لكن المطلوب منك عدم الضغط على أى منهم و تجنبهم فتجول بعيدا عنهم حيث أنهم سيختفون من الشاشة. عليك تجنبهم ثم الرجوع إليهم أربع مرات تحديدا فى كل مرة يختفون من الشاشة و يعودا للظهور مرة أخرى يتم ذلك بالتجول بعيدا عنهم و العودة مرة أخرى و فى المرة الرابعة أو الخامسة سيظهر الأصفر بيكاتشو كإختيار رابع.

بمجرد ظهور بيكاتشو يمكنك الضغط عليه و بدأ اللعبة و سيظل Pikachu معك بعد ذلك طوال الوقت حيث أن الشركة المطورة للعبة قامت بوضع هذه الخدعة خصيصا ليتم اكتشافها حيث أن الجميع يبحث عن بيكاتشو و يريد الحصول عليه فى اللعبة.

رغم أن هذه الخدعة تتم فى بداية اللعبة إلا أنها قد تأخذ حوالى 40 دقيقة لتتم حيث أنك ستظل تتجول بعيدا مرارا و تكرارا حتى يظهر بيكاتشو على الشاشة بدون البحث عنه بعد ذلك.