1. الرئيسية »
  2. ألعاب

أكثر ألعاب الكمبيوتر شعبية League of Legends

أشهر لعبة كمبيوتر فى العالم

إذا كنت لا تعرف لعبة League of Legends فعليك معرفتها لأنها تعتبر أشهر لعبة فى العالم فبحسب الإحصائيات يلعبها 27 مليون شخص يوميا. من أهم مميزات هذه اللعبة أنها مجانية حيث يمكنك تحميلها مجانا من الموقع الرسمى و هى من الألعاب التى تلعب عبر الانترنت أونلاين بمعنى أنك يجب أن تتصل بالانترنت و اللعب مع أشخاص أخرين.

تعتبر لعبة League of Legends من الألعاب الاستراتيجية التى يتم لعبها فى فرق حيث أنك تلعب أونلاين فى فرقة مع لاعبين أخرين من جميع أنحاء العالم و هى تشبه لعبة Dota. تعتمد اللعبة على اختيار شخصية من الشخصيات و اللعبة بها فى فريق يتكون من لاعبين أخرين لملاعبة فريق أخر عن طريق الانترنت و الهدف من اللعبة فى كل مرحلة هى حماية القاعدة الأم للفريق و تدمير قاعدة الفريق الأخر أو القلعة الخاصة به.

لعبة League of Legends

بالرغم من أن اللعبة مجانية إلا أنه معظم الشخصيات لها سعر و يتم شرائها و لكن يكون لك فرصة اللعب بشخصيات تكون متاحة مجانا و تحقيق مكسب داخل اللعبة لشراء شخصيات أخرى بما ربحته دون دفع أى مال. فأنت تربح أموال داخل اللعبة عند هزيمة فريق أخر. عند المشاركة و اللعب تدخل فى فريق و تقوم بلعب مباراة مع هذا الفريق ضد فريق أخر و يكسب الفريق الذى يدمر القاعدة و برج الحماية الخاص بالفريق الأخر كما أنه يوجد محاربين إضافيين لكل فريق يتم تسميتهم creeps و هم ليسوا لاعبين حقيقيين و لكن يقوم الكمبيوتر بتحريكهم لمساعدة الفريق.

يتم تكوين منافسات دولية لهذه اللعبة بجوائز لكل فريق تصل إلى مليون دولار أمريكى و يتم تنظيمها فى ستاد ضخم ليشاهد الآلاف من المعجبين مباريات هذه اللعبة على شاشات عملاقة.