1. الرئيسية »
  2. منوعات

الطفل بطل فيلم Home Alone

الطفل فى فيلم Home Alone بعد أن كبر

فيلم Home Alone هو واحد من أشهر الأفلام الأمريكية التى أنتجت فى التسعينات من القرن الماضى و تحكى قصة طفل يسافر أهله و يتركوه وحيدا فى المنزل عن طريق الخطأ حيث أن اسرته تتكون من عدد كبير من الأفراد يخطىء الأهل بترك الطفل الذى لا يتعدى 6 سنوات وحيدا فى المنزل ليقاوم اللصوص الذين يحاولون سرقة البيت وحده.

الممثل أو الطفل بطل فيلم Home Alone هو الممثل الأمريكي ماكولي كولكين الذى اشتهر بالتمثيل فى طفولته و مثل العديد من الأفلام الكوميدية و هو من مواليد عام 1980. قام ماكولي كولكين بالتمثيل فى العديد من الأفلام السينمائية الأمريكية فى طفولته أشهرها الجزئين لفيلم Home Alone و الذى صور أحدهم فى مدينة New York. ماكولي كولكين فى طفولته كان أحد أغنى الأطفال على مستوى العالم بسبب نجاح أفلامه حيث قدرت ثروته بحوالى 15 مليون دولار أمريكي لكنه إنقطع تماما عن التمثيل لفترة طويلة حيث كانت قمة نجاحه فى طفولته حتى عام 1994.

بسبب إنقطاع ماكولي كولكين عن التمثيل كان الجزء الثالث لأفلام Home Alone ليس من بطولته و لكن قام بتمثيله طفل أخر. فى عام 2004 ظهر ماكولي كولكين فى الصحافة و الأخبار بسبب القبض عليه لتعاطيه المخدرات لكن تم الإفراج عنه بعدها.