كيف أصنع موقع لتحقيق ربح و دخل ثابت ؟

حل جميع مشاكل الكمبيوتر و تنصيب أنظمة التشغيل و البرامج بالإضافة إلى تطوير المواقع
قوانين المنتدى
لا يسمح بوضع المواضيع و الردود التى تخالف قوانين حماية حقوق الملكية الفكرية. و لا يسمح بوضع مواضيع فيها اعلانات تجارية سيتم حذفها فورا.
أضف رد جديد
user5505
عضو محترف
عضو محترف

كيف أصنع موقع لتحقيق ربح و دخل ثابت ؟

مشاركة بواسطة user5505 » الجمعة أغسطس 19, 2016 7:48 pm

بصراحة عاوز اعمل موقع اجيب منه دخل ولا املك الا الوقت وبعض المعلومات القليله عن المواقع وتنصحنى بايه وكنت عملت مدونة مجانية عن الوظائف ونسبة الدخول عليها مش بطاله بس انا عاوز اعمل موقع مدفوع وابذل فيه مجهود واحصل على عائد مادى فهل فكرة الوظائف الخالية تنفع ولا لا والمواقع هيتكلف فى حدود كام اذا حاولت احجز مساحة بسيطة لمدة سنه واذا حبيت استعين بجد متخصص فى التصميم وادارة المواقع لمدة بسيطة ممكن يكفنى كام واسفه الاطاله واتمنى ارد عليه بشكل مفصل

ياريت اعرف متوسط اسعار المساحات وافضل الشركات فى المساحة وانا عندى وقت فراغ كبير وبفكر اعمل موقع واحاول اجيب دخل مادى وبفكر فى موقع للوظائف الخالية ياريت اعرف رايكم وتنصحنى بايه

Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى

Re: كيف أصنع موقع لتحقيق ربح و دخل ثابت ؟

مشاركة بواسطة Admin » الجمعة أغسطس 19, 2016 8:00 pm

نعم بالتأكيد يمكنك عمل موقع لتحقيق دخل ثابت و لكن المشكلة الأساسية الموجودة الآن هى أن المنافسة كبيرة جدا فى عدد المواقع الموجودة على الانترنت بمقارنة الوضع منذ 5 سنوات فقط. حيث يوجد الآن أكثر من 30 مليون موقع عامل تقريبا و كلها فى زيادة مستمرة و لكن المواقع التى يتم زيارتها فعليا فى حدود 400 ألف موقع فقط.
عمل مدونة عن الوظائف فكرة جيدة حتى و إن كانت مجانية فالبداية بالنظام المجانى ثم النقل إلى نظام مدفوع فكرة جيدة و مقبولة و لكن إذا كان قصدك عمل موقع وظائف ضخم تتنافس عليه الشركات الكبيرة فهذا وضع أخر يحتاج إلى استثمار ضخم حيث سيتوجب عليك برمجة نظام محتوى خاص بموقعك ليسجل عليه طالبى الوظائف و البرمجة تكون مكلفة قد تصل إلى آلاف الدولارات. لمعرفة الموضوع بشكل أفضل يمكنك مراجعة المواضيع التالية:
طريقة تحسين ظهور الموقع فى محركات البحث و الظهور فى الصفحة الأولى
طريقة شراء موقع .com
كيف تشترى و تمتلك موقع على الانترنت
كيف تعمل محركات البحث
ضبط إعدادات DNS الخاصة بالموقع
طريقة صناعة و عمل موقع مثل ويكيبيديا
شرح عمل موقع Wordpress
نقل المدونة من بلوجر إلى ووردبريس مع المحافظة على الروابط و البحث
تكلفة إنشاء موقع على الانترنت
[/b]

أضف رد جديد

الموجودون الآن