ارجو حل مشكلتى

تحميل تطبيقات الأجهزة المحمولة و المساعدة فى حل جميع مشاكل الموبايل
قوانين المنتدى
لا يسمح بوضع المواضيع و الردود التى تخالف قوانين حماية حقوق الملكية الفكرية. و لا يسمح بوضع مواضيع فيها اعلانات تجارية سيتم حذفها فورا.
أضف رد جديد
tamer shaheen
عضو جديد
عضو جديد

ارجو حل مشكلتى

مشاركة بواسطة tamer shaheen » الثلاثاء أكتوبر 11, 2016 12:33 am

السلام عليكم انا تامر من مصر ارجو حل مشكلتى بجد انا موبيلى النسخة السابقة لولى بوب حدثت الى اصدار مارشملو كان عندى تطبيق كول ريكودر تسجيل المكالمات شغال كويس مع التحديث مفيش برنامج تسجيل عاوز يشتعل على الاصجار الجديد ارجو الحل والردhuawei p8 lite

Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى

طريقة الرجوع إلى السوفت وير القديم بعد تحديث Marshmallow على جهاز Huawei P8 Lite

مشاركة بواسطة Admin » الثلاثاء أكتوبر 11, 2016 4:36 am

أولا حمل سوفت المصنع الخاص بجهاز Huawei P8 Lite
غير اسم الملف إلى كلمة update فقط مع مراعاة الحفاظ على امتداد الملف كما هو .app
قم بعمل مجلد folder باسم dload على ذاكرة الجهاز الأساسية و ضع ملف update.app الذى حملته بداخله
اغلق الجهاز ثم قم بإعادة فتحه بالضغط على جميع الأزرار الرئيسية الثلاث فى وقت واحد مع استمرار الضغط حتى ظهور شعار الجهاز
حمل ملف Android 5.0 الاصدار القديم بعد اكتمال تحميل السوفت السابق و أعد جميع الخطوات السابقة مع الملف الجديد و وضع الملف بعد تغيير الاسم إلى update.app فى نفس المسار
أعد خطوة الضغط على أزرار الجهاز الرئيسية أثناء الفتح لتحميل أخر جزء من ملف سوفت المصنع على جهازك
من المفترض أن يعود جهاز Huawei P8 Lite إلى سوفت المصنع بعد هذه الخطوات

e22ad
عضو جديد
عضو جديد

Re: ارجو حل مشكلتى

مشاركة بواسطة e22ad » الجمعة يونيو 09, 2017 3:24 am

جهاز g530f حاولت استرجاعimei على اكتوبلس و z3x وكتابة cert وتفليش ملف المودم لم يفلح ممكن اعرف المشكلة في ايه

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر