الربح من الانترنت بدون مجهود

حل جميع مشاكل الكمبيوتر و تنصيب أنظمة التشغيل و البرامج بالإضافة إلى تطوير المواقع
قوانين المنتدى
لا يسمح بوضع المواضيع و الردود التى تخالف قوانين حماية حقوق الملكية الفكرية. و لا يسمح بوضع مواضيع فيها اعلانات تجارية سيتم حذفها فورا.
أضف رد جديد
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
مشاركات: 4712
اشترك في: الأحد يناير 18, 2015 9:46 pm

الربح من الانترنت بدون مجهود

مشاركة بواسطة Admin » السبت سبتمبر 24, 2016 3:31 am

إن كسب المال يتطلب العمل ، لكن العمل صعب للغاية.

لحسن الحظ ، هناك بعض الطرق لكسب المال من دون بذل أي مجهود. بفضل التطبيقات وأدوات الاستثمار الأساسية واستراتيجيات التسوق الذكية ، يمكنك الحصول على أموال إضافية دون القيام بالكثير.

على الرغم من أن بعض هذه الأساليب تتطلب بعض العمل في المقدمة ، إلا أنها يمكن أن تضعك لكسب دخل على المدى الطويل.

التسويق بالعمولة
سواء كنت تمتلك موقع ويب أو كنت لا تزال تحلم بأفكار لمدونة ، يمكنك أيضًا البحث في التسويق بالعمولة. مع التسويق بالعمولة ، فإنك تشارك مع العلامات التجارية والشركات في محتوى موقعك. إذا ذكرت منتجًا أو خدمة ، فأنت ترتبط بهذه المنتجات أو الخدمات باستخدام رمز تابع فريد حصلت عليه عند التسجيل في برنامج الشركاء التابعين هذا. ، ستجني الأموال في أي وقت يشتري شخص ما منتجًا أو خدمة من خلال رابطك.

بوجه عام ، سترغب في إقامة شراكة مع الشركات التابعة ذات الصلة بالإضافة إلى الاشتراك في برامج الشركاء التابعين الفرديين ، يمكنك أيضًا الاشتراك في شبكة الإعلانات التابعة التي تقدم عددًا كبيرًا من الشركات التابعة المختلفة في مكان واحد مثل موقع Avangate. بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة ما ينجح وما لا ينجح على مدار الوقت.

فالفكرة ببساطة أنك ستسجل فى برنامج شراكة يسمى Affiliate program سيعطيك بعدها رابط تحاول أن تجعل الناس يسجلون من خلال هذا الرابط لتحصل أنت على العمولة.
تعتبر هذه واحدة من أسهل طرق الربح على الانترنت خصوصا لو كنت تمتلك صفحة فيسبوك

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران