التصنيفات
موبايل

طريقة تحميل ملفات السوفت وير سامسونج من موقع sammobile

طريقة تحميل السوفت وير الأصلى لأجهزة سامسونج من موقع سام موبايل 2015 بعد تغيير طريقة التحميل من الموقع

موقع sammobile 2015

مع بداية عام 2015 قام موقع sammobile بتغيير الواجهة الرئيسية و طريقة تحميل السوفت وير الأصلى الخاص بأجهزة سامسونج. يتميز موقع سام موبايل أنه يقدم السوفت وير الأصلى لجميع موديلات سامسونج العاملة بنظام أندرويد لتحميله على هذه الأجهزة باستخدام برنامج الأودين.

تسجيل حساب مجاني على موقع SAMMOBILE

يجب عليك التسجيل فى الموقع لتكون قادر على تحميل السوفت. التسجيل فى الموقع بالضغط على join ثم Free لتسجيل حساب مجانى فى الموقع و منح صلاحية تحميل أى سوفت

موقع تحميل سوفت وير سامسونج

تسجيل حساب مجانى فى موقع sammobile

املأ البيانات و أكمل متطلبات التسجيل

بيانات التسجيل فى موقع sammobile

و قم بالدخول إلى حسابك بالضغط على Login

الدخول إلى حسابك فى موقع sammobile

تحميل ملفات سوفت وير سامسونح

للبحث عن السوفت وير عليك الضغط على كلمة Firmware فى الأعلى. بعد ذلك عليك كتابة موديل جهازك فى مربع البحث للوصول إلى قائمة السوفت وير الأصلى الخاص بجهازك لجميع البلاد المدعومة.

تحميل سوفت سامسونج أصلى

بعد الوصول إلى قائمة السوفت وير الخاص بجهازك اكتب فى مربع البحث الثانى كلمة arab للحصول على نسخة سوفت وير تدعم اللغة العربية

سوفت وير سامسونج يدعم العربية

يمكنك استبدال كلمة arab باسم بلدك باللغة الانجليزية و يفيد ذلك فى دعم اللغات الموجودة فى بلدك بالاضافة إلى شبكات التليفون المحمول فى منطقتك. بعد اتمام الخطوات السابقة يمكنك اختيار السوفت المناسب لك و تحميله بسهولة من على الموقع و لكن لن تكون قادر على التحميل إلا إذا سجلت فى الموقع.

تحميل سوفت سامسونج أصلى يدعم العربية

من خلال صفحة التحميل يمكنك الحصول على معلومات عن السوفت المراد تحميله و الموديل المخصص لهذا السوفت و نسخة إصدار الأندرويد بالاضافة إلى الدولة التى خصص السوفت وير لها.

من الممكن أن يطلب منك اعادة كتابة كلمة للوصول الى رابط التحميل

التحميل من موقع سام موبايل

بعد تحميل ملفات السوفت وير حمله و قم بتنصيبه على جهازك باستكمال شرح طريقة تحميل السوفت الأصلى لأجهزة سامسونج و طريقة تنزيله على الجهاز.

8 تعليقات على “طريقة تحميل ملفات السوفت وير سامسونج من موقع sammobile”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *