1. الرئيسية »
  2. منوعات

طريقة وضع الايشادو

ايشادو مكياج

الأيشادو Eyeshadow هو أحد مستحضرات التجميل و المكياج التى تستخدمها النساء بكثرة حول العالم. يعمل الايشادو على عمل ظل أو تغيير اللون فوق العين لذلك يسمى Eyeshadow بمعنى ظل العين.

لتطبيق ظلال العيون ، ابدئي بلطف بوضع أول ظلال على جفونك بفرشاة. ثم ، استخدمي فرشاة قصيرة لمزج اللون إلى الخارج. توقفي عن المزج عند الوصول إلى الجزء العلوي من الجفن حتى لا يبدو اللون مبالغ فيه. يمكن اختيار لون ثاني و مزجه في جفونك لإضفاء مزيد من الأبعاد على ماكياج عينيك.

استخدام فرشاة مناسبة للايشادو

على الرغم من أنه يمكنك بالفعل تطبيق الايشادو Eyeshadow باستخدام أطراف أصابعك ، فمن المرجح أن يكون التطبيق صعبًا. استثمري في عدد قليل من فرش الماكياج الجيدة لتسهيل تطبيق ظلال العيون Eyeshadow الأكثر جاذبية. تجنبي استخدام فرش الاسفنج للايشادو ، حيث أنها لا تطبق اللون جيدًا على الإطلاق. الفرشاة التى بها شعر تكون أفضل من الاسفنج.

فرشاة مكياج ايشادو

استخدمي فرشاة مسطحة قاسية لتطبيق الايشادو بشكل كامل. هذه الفرشاة هي الأفضل لالتقاط الكثير من الصباغ وتوزيعها على الجفن بأكمله.

يتم استخدام فرشاة على شكل قبة ناعمة أو قاسية لتطبيق ظلال العيون على ثنيات الجفن و مزجها للخارج. احصلي على فرشاة ناعمة لوضع الايشادو بالقرب من خط الرموش, صغيرة ورقيقة بما يكفي للعمل على خط الرموش العلوي والسفلي ، وكذلك في المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل الزاوية الداخلية لعينيك.

وضع Eyeshadow بشكل صحيح

واحد من أهم جوانب تطبيق ظلال العيون أو الايشادو هو استخدام سماكة الفرشاة والسرعة الصحيحة. سوف يؤدي الاندفاع خلال مكياجك أو استخدام سماكة الفرشاة الخاطئة إلى وضع الايشادو بطريقة غير جذابة.

عندما تقومي بتطبيق الألوان على جفنك لأول مرة ، قومي برسم ظلال العين بلطف من الفرك القوى بالفرشاة على جفنك. سيساعد ذلك على وضع اللون بشكل أفضل ويعطي مظهرًا صلبًا أكثر منه مظهرًا غير مكتمل. بدلاً من مسح الايشادو العيون ذهابًا و إيابًا عبر العين في حركة سريعة ، استخدمي سماكة فرشاة قصيرة و التحريك ببطء في نفس الاتجاه لمزج الألوان. لا ينبغي عليك أبدًا تحريك يدك بسرعة أثناء وضع الايشادو. المبالغة فى استخدام الألوان بقوة دون تفتيح سيعطى شكل سيء جدا.

مواضيع أخرى ذات صلة

معلومات عن فيلم Highwaymen (2004)
معلومات عن فيلم Highwaymen (2004)
معلومات عن فيلم Les Girls (1957)
معلومات عن فيلم Les Girls (1957)
معلومات عن فيلم Kickboxer: Vengeance (2016)
معلومات عن فيلم Kickboxer: Vengeance (2016)
معلومات عن فيلم Make Your Move (2013)
معلومات عن فيلم Make Your Move (2013)
معلومات عن فيلم Annabelle (2014)
معلومات عن فيلم Annabelle (2014)
معلومات عن فيلم Earth to Echo (2014)
معلومات عن فيلم Earth to Echo (2014)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *