1. الرئيسية »
  2. منوعات

معنى كلمة CR7 كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كلمة CR7 هى اختصار Cristiano Ronaldo 7 و تعنى كريستيانو رونالدو رقم 7. كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي واحد من أشهر لاعبي كرة القدم المحترفين على مستوى العالم و أحد نجوم نادي ريال مدريد الإسباني و نجم المنتخب البرتغالي.

ولد كريستيانو رونالدو فى 5 فبراير 1985 و اشتهر باللعب بقميص يحمل الرقم 7 لذلك تم اختصار اسمه إلى CR7. يعتبر كريستيانو رونالدو واحد من عمالقة كرة القدم و أكثر اللاعبين شعبية نظرا إلى اسلوبه المميز فى اللعب فهو مهاجم متعدد الأغراض ، رونالدو قادر على اللعب في أي من الجناحين وكذلك من خلال وسط الملعب، وعلى عكس معظم لاعبين كرة القدم يستطيع اللعب و التسديد بكلتا القدمين.

إنه من بين أسرع لاعبي كرة القدم في العالم ، سواء مع أو بدون الكرة. من الناحية التكتيكية ، خضع رونالدو لعدة تطورات طوال حياته المهنية. أثناء وجوده في سبورتنج وأثناء موسمه الأول في مانشستر يونايتد ، كان يتم عادةً استخدامه كجناح تقليدي في الجانب الأيمن من خط الوسط, كان قادرا على استخدام وتيرة وتسارع ، وخفة الحركة ، والمهارات الفنية لمواجهة الاعب الخصم في مواقف فردية. وأصبح رونالدو معروفًا بمراوغته وموهبته ، وكثيرًا ما قدم مجموعة من الحيل والخدع فى كرة القدم.