الأسئلة الشائعة

ما هى خدمة تصميم المواقع التى يقدمها موقع سايتاوى ؟

هى خدمة لتصميم المواقع للشركات و الأشخاص عند شرائك للخدمة سنقوم بتسجيل اسم نطاق موقع (دومين) لصالحك و سيكون الاسم من اختيارك و مناسب لشركتك أو نشاطك سواء كان .com أو .net أو .org سنقوم أيضا بتصميم موقع إحترافى متكامل لشركتك و ذلك لاشهار الشركة عل شبكة الإنترنت.

ما هو عدد الصفحات المتاح للموقع الذى يتم تصميمه ؟

لا يوجد عدد معين من الصفحات سنصمم لك موقع بأى عدد من الصفحات فأنت عند شرائك لهذه الخدمة سوف ترسل لنا جميع بيانات شركتك و بيانات المنتجات و صور السلعة أو الخدمة التى تقدمها شركتك و نحن بدورنا سوف نقوم بتصميم الموقع و صفحاته على هذا الأساس.
فى البداية سنقوم بعمل حتى 4 صفحات بالمحتوى الذى ستحدده عند طلب الخدمة و يمكنك بعد ذلك التعديل على هذه الصفحات و عمل صفحات جديدة من خلال لوحة التحكم الخاصة بك.

كيف يمكن التواصل مع عملاء و زوار موقعى ؟

يقوم فريق مطورين سايتاوى بتصميم صفحة مخصصة للتواصل مع العملاء و الزبائن داخل موقعك و ما يكتبه العميل فى هذه الصفحة يصلك بشكل مباشر على بريدك الالكترونى الذى تحدده.

هل يمكن تصميم صفحات لتلقى طلبات الشراء ؟

نعم يمكنك طلب تصميم صفحات خاصة داخل موقعك ليتمكن عملائك من طلب سلعة أو خدمة معينة و ملأ بياناتهم التى تصلك عبر البريد الالكترونى (الايميل) و يتم الدفع بعد ذلك عند الاستلام.

هل سيكون فى موقعى بريد الكترونى (ايميل) ؟

نعم سنقوم مع تصميم الموقع بتنصيب نظام بريد الكترونى احترافى متكامل لك و الموظفين التابعين لشركتك بعدد غير محدود فإذا كان اسم موقعك example.com يمكنك عمل ايميل info@example.com أو ahmed@example.com و ستكون لك لوحة تحكم خاصة للدخول على البريد الالكترونى الخاص بشركتك. كما يمكنك تحويل جميع البريد الوارد على ايميلك الخاص عن طريق خاصية forwarding.

هل يمكن تعديل بعض الصفحات بعد التصميم ؟

نعم سنقوم بتزويدك بكلمة سر و اسم مستخدم الخاص بلوحة التحكم لنظام موقعك التى ستتمكن من خلالها التعديل على ما هو مكتوب فى موقعك. كما يمكنك التواصل مع فريق الدعم الخاص بموقع سايتاوى طوال مدة اشتراكك فى الخدمة.

ملحوظة: يمكنك طلب تعديل ما هو مكتوب أو الصور لكن لا يمكنك إعادة تصميم الموقع بالكامل.

ما هى وسائل الدفع المتاحة لهذه الخدمة ؟

يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان Visa أو Mastercard أو Discover أو American Express أو Diners Club أو JCB. بشرط أن تكون البطاقة تقبل الدفع بالدولار الأمريكي. لوسائل الدفع الأخرى راجع صفحة طرق الدفع

هل سأكون أنا أو شركتى أصحاب اسم الموقع الدومين ؟

نعم يتم تسجيل الموقع ببياناتك أنت و شركتك و يظهر ذلك من خلال بيانات Whois الخاصة بموقعك مما يعطيك الحق الكامل بملكية اسم موقعك .

هل يمكن إخفاء بيانات ملكية موقعى ؟

نعم يمكنك طلب ذلك أثناء شرائك للخدمة و سيتم تسجيل الدومين باسمك و لكن لن تظهر بياناتك فى Whois عن طريق خدمة Whois Privacy التى يمكنك طلبها مجانا عند شرائك للخدمة بدون أى رسوم إضافية.

لقد طلبت الخدمة و لكن الدومين (اسم الموقع) الذى اخترته غير متاح للتسجيل ؟

أسماء المواقع الدومين .com و غيرها تكون متاحة للتسجيل فقط إذا لم يقوم أحد بتسجيلها قبلك لذلك عليك التأكد أن اسم الموقع الذى تريده متاح قبل شراء الخدمة لأنك إذا فعلت غير ذلك ستؤخر عملية تسجيل الموقع و تصميمه و سنطلب منك إختيار اسم دومين أخر متاح للتسجيل.

هل يمكننى نقل اسم الموقع الدومين لشركة أخرى بعد شراء الخدمة ؟

بعد مرور ٦٠ يوم من شرائك للخدمة يمكنك الطلب من فريق الدعم فك حظر النقل من على موقعك و الرقم السرى EPP الخاص بنقل اسم الدومين الخاص بموقعك لشركة أخرى غيرنا.

ما هى أنواع المواقع التى يمكن تصميمها من خلال هذه الخدمة ؟

يمكنك تصميم أى موقع شخصى أو موقع لشركة تقدم أى سلعة أو خدمة طالما أن هذه الخدمة تقوم بنشاط شرعى غير ممنوع تحت قانون أى دولة على مستوى العالم. لكن يمنع طلب تصميم المواقع التى لا تحترم قانون الملكية الفكرية مثل مواقع التحميل التى سيتم رفضها و إرجاع أموالك بعد خصم مصاريف التحويل.

لقد طلبت الخدمة من سايتاوى باللغة الإنجليزية

طلبك للخدمة من واجهة الموقع باللغة الإنجليزية يعنى أنك ستحصل على الدعم من موقعنا بالإنجليزية و العربية و لكن لإدارة طلباتك عليك الدخول إلى الواجهة الإنجليزية siteawy.com/en/webdesign/ التى قد طلبت من خلالها الخدمة فى البداية.

متى يظهر الموقع فى محركات البحث مثل جوجل ؟

نقوم بتصميم موقعك بطريقة إحترافية ليظهر بسهولة فى محركات البحث. بعد الإنتهاء من تصميم موقعك عليك الإنتظار شهر على الأقل حتى يبدأ موقعك فى الظهور فى محركات البحث مثل Google. حيث أن عملية الأرشفة و الظهور فى محركات البحث لمواقع الإنترنت هى عملية معقدة و تأخذ من شهر إلى ثلاثة أشهر.

متى يكون استلام تطبيق الموبايل الذى طلبت تصميمه ؟

بعد الإنتهاء من برمجة تطبيق الهواتف الذكية الذى طلبت تصميمه (يستغرق ذلك من ثلاث أسابيع إلى شهر) يتم نشر التطبيق على متجر Google Play أو App Store حسب الأجهزة المدعومة و يتم إرسال رابط التحميل لك فور الإنتهاء كما سيتم تسليمك موقع متكامل للترويج للتطبيق له لوحة تحكم كل هذه المعلومات تصلك عبر البريد الإلكترونى الخاص بك المسجل لدينا.