طريقة تصميم موقع احترافي .com لك أو لشركتك

لأن الانترنت أصبح الوسيلة الأولى للاتصال فى وقتنا الحالي فمن المهم جدا لأى شركة أو مؤسسة أو شخصية لتكون معروفة و يصل الناس إليها أن يكون لديها موقع على الانترنت. تصميم موقع على الانترنت قد يكون معقد إذا لم يكن لديك خبرة فى لغات برمجة المواقع مثل HTML و PHP كما أنك ستضطر للبحث عن شركات لتسجيل اسم نطاق موقعك (Domain Name) إذا كان .com أو .net أو .org كما ستضطر أيضا للبحث عن شركة استضافة لتأجير سيرفر (الجهاز الذى سوف يستضيف ملفات موقعك). خطوات التصميم قد تكون معقدة إذا لم يكون لديك خبرة فى هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك بالتأكيد ستحتاج إلى عنواين بريد الكتروني E-mail احترافية @ نفس اسم موقع شركتك لتتواصل مع عملائك.

تصميم موقع .com بسهولة بدون خبرة

يمكن لخبراء سايتاوى تصميم موقع احترافي .com لشركتك أو موقع شخصي مقابل رسوم سنوية بسيطة 60 دولار أمريكي شاملة جميع المصاريف بالإضافة إلى عدد غير محدود من عناوين البريد الالكتروني E-mail احترافي @ على نفس عنوان اسم موقعك .com أو .net أو .org. لن تحتاج أى خبرة لتصميم موقعك على الانترنت و ستحصل على موقعك المطلوب بلوحة تحكم تعمل باللغة العربية فى خلال 72 ساعة.

  1. اذهب إلى صفحة طلب خدمة تصميم المواقع من شركة تصمبم المواقع سايتاوى
  2. استخدم مربع البحث لتجد اسم مناسب لموقعك متاح للتسجيل .com أو .net أو .org
    البحث عن موقع للشراء
  3. أعد كتابة اسم الموقع الذى اخترته و وجدته متاح للتسجيل إذا كان .com أو .net أو .org فى الخانة المخصصة.
  4. أكمل بيانات موقعك و اكتب شرح للموقع المطلوب تنفيذه بالإضافة إلى عنواين البريد الإلكتروني التى تريدها على نفس اسم موقعك.
    شراء و تصميم موقع
  5. باشر عملية طلب الخدمة و أدخل بياناتك الشخصية التى سيتم التواصل معك بها.
  6. استخدم أرقام بطاقة الائتمان الخاصة بك لدفع مصاريف الخدمة أو اختار وسيلة دفع أخرى مناسبة لك.
    الدفع بالفيزا على الإنترنت
  7. بعد الدفع و اكمال الطلب ستصلك رسائل عبر بريدك الالكترونى الشخصي الذى حددته أثناء وضع طلبك و سيتم ارسال بيانات دخول موقعك بعد تصميمه خلال 72 ساعة من وقت طلبك.