طرق الدفع

لدفع رسوم الخدمة عليك اختيار واحدة من طرق الدفع المدعومة.

بطاقة الائتمان

بطاقات الائتمان

نقبل جميع أنواع بطاقات الائتمان الدولية مباشر على موقعنا بشرط أن تقبل بطاقتك الدفع بالدولار الأمريكي. يتم قبول البطاقات الائتمانية و بطاقات الخصم المباشر و البطاقات المدفوعة مقدما من نوع:

  • فيزا Visa
  • ماستركارد Mastercard
  • أمريكان إكسبريس American Express
  • Discover
  • Diners Club
  • JCB
  • بطاقات الائتمان Visa و Mastercard المزودة بخاصية الدفع الآمن 3D Secure أو Mastercard SecureCode أو Verified by Visa (يتم التحويل على صفحة البنك لتأكيد الدفع ثم تحويلك مرة أخرى إلى سايتاوى بعد إتمام خطوات التأكيد لهذه الخاصية)

الدفع ببطاقة فيزا كارد

للدفع بشكل ناجح سيكون عليك إدخال كل من رقم البطاقة كامل و تاريخ الإنتهاء (الشهر – السنة) بالإضافة إلى ثلاث أرقام الآمان المطبوعة على ظهر البطاقة المعروفة باسم CVC أو CVV ما عدا بطاقات American Express تكون أربع أرقام فى واجهة البطاقة.

رمز الآمان بطاقة الائتمان

Alipay

Alipay
بالنسبة للزبائن فى الصين يمكنهم الدفع عن طريق مزود الدفع الصيني Alipay عن طريق الدخول بحسابهم.

التحويل البنكي و Western Union

تحويل بنكي أو عن طريق ويسترن يونيون

يمكنك الدفع بدون بطاقة ائتمان و تصميم موقع أو دفع مصاريف أى من خدمات سايتاوى الأخرى عن طريق تحويل بنكي عادي. عند طلب الخدمة قم باختيار الدفع عن طريق الحوالة المصرفية و أدخل بياناتك الشخصية. سيتم وضع طلبك و تزويدك برقم الطلب.

عندما يظهر لك رقم طلبك و بيانات الحساب البنكي الذى ستقوم بالدفع له احتفظ بهذه البيانات بالإضافة إلى سعر مصاريف الخدمة الذى سيظهر لك.

مصاريف و أسعار الخدمة الظاهرة على الموقع تظهر بعملة الدولار الأمريكي لكن يجب الأخذ فى الاعتبار أن بيانات الحساب البنكي الخاص بنا لتدفع له موجود فى الاتحاد الأوروبي و يقبل الحوالات بعملة اليورو (EUR) فقط لذلك سيكون عليك حساب المبلغ المطلوب حسب أسعار العملات فى نفس اليوم و دفع القيمة المطلوبة بعد حسابها من الدولار إلى اليورو.

توجه إلى البنك الخاص بك أو شركة تحويل أموال دولية مثل ويسترن يونيون (Western Union) و اطلب منهم تحويل المبلغ المطلوب لدفع مصاريف طلبك إلى حسابنا البنكي عبر حوالة مصرفية دولية و تأكد من أن القيمة المطلوبة سيتم تحويلها بعملة اليورو و أنه سيتم تدوين رقم الطلب باللغة الإنجليزية كمرجع مع الحوالة المصرفية حتى نستطيع ربط تحويلك البنكي بطلبك على الموقع.

اسم الحساب و صاحبه:
TW Siteawy

الكود البنكي SWIFT/BIC:
DEKTDE7GXXX

رقم الحساب المصرفي الدولى IBAN:
DE26 7001 1110 6050 6705 44

اسم البنك: Handelsbank

عنوان البنك:

Elsenheimer Str. 41
ميونيخ
80687
ألمانيا

يقبل هذا الحساب الحوالات المصرفية عن طريق نظام SEPA أو نظام التحويلات البنكية الدولى SWIFT بعملة اليورو (EUR) فقط. يمكنك استخدام بيانات هذا الحساب لإرسال حوالة مصرفية مباشرة عبر خدمات تحويل الأموال عبر البنوك أو عبر شركات تحويل الأموال مثل Western Union بعملة اليورو.