تصميم تطبيق للموبايل

$600$1,200

تصميم و تطوير برامج و تطبيقات لأجهزة التليفون المحمول الذكية العاملة بنظام أندرويد أو أبل iOS بإحترافية عالية. يتم نشر التطبيق بعد إنتهاء التصميم بشكل مباشر على متجر Google Play أو App Store و يتم عمل موقع على الإنترنت خاص بالتطبيق للترويج له بعنوان .com أو .net أو .org

إزالة
إختار اسم للتطبيق
ضع وصف للتطبيق
إختار لغة التطبيق
ارفع صور لوضعها فى التطبيق
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

خدمة تصميم و برمجة تطبيق (Mobile Application) على الأجهزة بنظام Android أو Apple iOS. عند طلبك لهذه الخدمة سنقوم ببرمجة برنامج (تطبيق) لك أو لشركتك يعمل على أجهزة Android أو Apple iOS حسب احتياجك. مميزات الخدمة و التطبيق الذى يتم تصميمه:

  1. تصميم تطبيق Mobile App إحترافى حسب الطلب مبرمج على مستوى عالي جدا من الإحترافية يعمل على كافة الأجهزة.
  2. نشر التطبيق مجانا على كل من متجر Google Play أو أبل App Store.
  3. تصميم و نشر موقع إحترافى للترويج لتطبيقك على الإنترنت بعنوان .com أو .net أو .org حسب المتاح و المناسب لإسم تطبيقك. هذا الموقع به صفحات للترويج لتطبيقاتك الخاصة بالهواتف المحمولة و النشاط الذى تقدمه كما أن هذا الموقع سيتم إستخدامه فى حالة أن تطبيقك يقدم خدمات تحتاج إلى إتصال بالإنترنت.
  4. الموقع الخاص بالتطبيق و خدمات الإنترنت الخاصة بالتطبيق يكون متاح لمدة عام كامل بعد طلب الخدمة و يمكن تجديده بسهولة من خلال خدمة تجديد المواقع.
  5.  يتم تصميم و نشر التطبيق فى خلال ثلاثة أسابيع إلى شهر حسب نوع التطبيق.
  6. يمكنك إختيار تصميم تطبيقك ليعمل على أجهزة الأندرويد أو أجهزة أبل iOS أو هما معا

برجاء العلم أننا لن نقبل تصميم التطبيقات من أنواع (البث المباشر – المحادثة الصوتية و المرئية – تبث الكراهية – مواقع و برامج غير قانونية فى أى من دول العالم – الألعاب – التورنت و التحميل – المشاهدة أونلاين أو سماع الأغانى و الصوتيات – منافية للآداب العامة أو مخصصة للكبار فقط أو أى برامج لا تحترم قانون حقوق الملكية الفكرية – برامج تتعارض مع سياسة جوجل أو أبل لنشر التطبيقات) أى طلبات من هذا النوع سيتم رفضها و إرجاع أموالك بعد خصم مصاريف التحويل.

معلومات إضافية

الأجهزة المدعومة

Android, Apple iOS, كل الأجهزة أندرويد و iOS